هدفـت الدراسـة إلى تشخيـص واقع تطبيــق ممارسات معيار التعليم والتعلم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وقد أجريت في عام 1439هـ ــ 2018م، واستخدمـت المنهج الوصفي لملاءمته لموضوع الدراسة، وتکون مجتمع الدراسة من (125) وعينتها من (114) عضواً منها (95) من الذکور، و(19) من الإناث. واستخدمت الاستبانة أداة لجمع البيانات، وخلصت الدراسة إلى أن أعضاء هيئة التدريس بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يمارسون تطبيقات معايير الجودة في التدريس وتقويم الطلاب بصورة عالية، وأقل فيما يتعلق بالتحسين المستمر في عملية التعليم والتعلم. وقدمت الدراسة بناءً على نتائجها عدداً من التوصيات.
الدخيل, إبراهيم بن علي. (2018). واقـع تطبيــق ممارسـات معيــار التعلــم والتعليــم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 12(12), 881-918. doi: 10.21608/jfpsu.2018.57791
MLA
إبراهيم بن علي الدخيل. "واقـع تطبيــق ممارسـات معيــار التعلــم والتعليــم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية", مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 12, 12, 2018, 881-918. doi: 10.21608/jfpsu.2018.57791
HARVARD
الدخيل, إبراهيم بن علي. (2018). 'واقـع تطبيــق ممارسـات معيــار التعلــم والتعليــم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية', مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 12(12), pp. 881-918. doi: 10.21608/jfpsu.2018.57791
VANCOUVER
الدخيل, إبراهيم بن علي. واقـع تطبيــق ممارسـات معيــار التعلــم والتعليــم من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2018; 12(12): 881-918. doi: 10.21608/jfpsu.2018.57791