هدفت الدراسة إلى الکشف عن العلاقة بين التفکير الإيجابي والشعور بالانتماء لدي الطلاب وأن التفکير الإيجابي کمتنبئ بالشعور بالانتماء. واشتملت عينة الدراسة علي عينة عشوائية قوامها 200 طالب وطالبة بکلية التربية جامعة بورسعيد. وتتضمن أدوات الدراسة علي مقياس التفکير الايجابي ومقياس الشعور بالانتماء. وأسفرت النتائج عن وجود علاقة ارتباطية دالة بين التفکير الإيجابي والشعور بالاتنماء لدي طلاب کلية التربية، وأن التفکير الإيجابي منبئ للشعور بالانتماء.
المغازي, إبراهيم محمد. (2013). التفکير الإيجابي کمنبئ نفسي للشعور بالانتماء لدى طلاب کلية التربية. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2(2), 47-88. doi: 10.21608/jfpsu.2013.59260
MLA
إبراهيم محمد المغازي. "التفکير الإيجابي کمنبئ نفسي للشعور بالانتماء لدى طلاب کلية التربية", مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2, 2, 2013, 47-88. doi: 10.21608/jfpsu.2013.59260
HARVARD
المغازي, إبراهيم محمد. (2013). 'التفکير الإيجابي کمنبئ نفسي للشعور بالانتماء لدى طلاب کلية التربية', مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2(2), pp. 47-88. doi: 10.21608/jfpsu.2013.59260
VANCOUVER
المغازي, إبراهيم محمد. التفکير الإيجابي کمنبئ نفسي للشعور بالانتماء لدى طلاب کلية التربية. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2013; 2(2): 47-88. doi: 10.21608/jfpsu.2013.59260