شغل الناس أبو تمام بمذهبه الفني في حياته وبعد مماته، وأکثر ما انشغلوا به استعاراته، فمن قابل مستحسن، أو رافض مستهجن، ولا يزالون مختلفين. وقد عاب النقاد القدماء أبا تمام لمخالفته سنن الأولين في التعبير، وطرائقهم في التصوير، أو بعبارة أدق لخروجه على " عمود الشعر ".
يوسف, أحمد علي عبدالعزيز. (2016). استعارات أبي تمام في ضوء عمود الشعر. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 7(7), 333-407. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58402
MLA
أحمد علي عبدالعزيز يوسف. "استعارات أبي تمام في ضوء عمود الشعر", مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 7, 7, 2016, 333-407. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58402
HARVARD
يوسف, أحمد علي عبدالعزيز. (2016). 'استعارات أبي تمام في ضوء عمود الشعر', مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 7(7), pp. 333-407. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58402
VANCOUVER
يوسف, أحمد علي عبدالعزيز. استعارات أبي تمام في ضوء عمود الشعر. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2016; 7(7): 333-407. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58402