الإيقاع هو جوهر الشعر، وروحه الخاص الذي يميزه عن النثر، ورکنه الرکين الذي لا يقوم إلا به؛ لأنه لو لم يکن کذلک لأمکن الاستغناء عنه بالنثر، ولانتفت خصوصية الشعر، ولزالت الحاجة إليه، ولاکتفى العرب وغيرهم بالنثر في مجالاتهم الأدبية کافة.
السعيد, عبد الله بن سليمان بن محمد. (2016). جدلية الإيقاع والمعنى دراسة تطبيقية في صلة المعنى بالموسيقا الخارجية. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 8(8), 171-216. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58363
MLA
عبد الله بن سليمان بن محمد السعيد. "جدلية الإيقاع والمعنى دراسة تطبيقية في صلة المعنى بالموسيقا الخارجية". مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 8, 8, 2016, 171-216. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58363
HARVARD
السعيد, عبد الله بن سليمان بن محمد. (2016). 'جدلية الإيقاع والمعنى دراسة تطبيقية في صلة المعنى بالموسيقا الخارجية', مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 8(8), pp. 171-216. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58363
VANCOUVER
السعيد, عبد الله بن سليمان بن محمد. جدلية الإيقاع والمعنى دراسة تطبيقية في صلة المعنى بالموسيقا الخارجية. مجلة کلية الآداب .جامعة بورسعيد, 2016; 8(8): 171-216. doi: 10.21608/jfpsu.2016.58363